يطلق بنك فيدور الألماني أول منصة مصرفية رقمية في الجزائر

يطلق  بنك فيدور الألماني أول منصة مصرفية رقمية في الجزائر
    يطلق  بنك فيدور الألماني أول منصة مصرفية رقمية في الجزائر قريبا ستتيح خدامات الشراء والبيع عبر الإنترنت و الهواتف الذكية.

    وحسب ما ذكرته صحيفة " Les Echos" الفرنسية فإن البنك الألماني سيطلق خدمات عصرية لعملائه الجزائريين ومن بينها إمكانية فتح حساب بنكي دون تكبد عناء التنقل الى مقر البنك بإستعمال " المكالمات المرئية" عبر الإنترنت بالإضافة الى إتاحة حساب جاري للعميل .
    وستعد المنصة الجديدة لمواكبة متطلبات نمط الحياة الجديد للشباب  إلى جانب المستهلكين الذين يبحثون عن حلول رقمية و بطاقات مصرفية تلبي احتياجاتهم  بسهولة وراحة.

    وحسب ذات المصدر سينطلق البنك الألماني في إطلاق خدماته إنطلاق من بنك " نيتكسيس الجزائر" و هو فرع بنك " BPCE" الفرنسي الذي يملك ايضا اسهم البنك الألماني" فيدور" ويعد بنك  فيدور الذي تأسس في العام 2009، أول مصرف يقدم خدماته عبر الإنترنت كمنافس للمصارف التقليدية في أوروبا، ويعد أول منصة في العالم للخدمات المصرفية البديلة و يجمع بين الخدمات المالية التقليدية وأسلوب عمل شركات التكنولوجيا.
    وتقوم فكرة عمل بنك «فيدور» على التواصل الاجتماعي مع العملاء عبر الإنترنت، حيث يقوم المستخدمون بتبادل النصائح المالية و المعلومات حول البنك.

    visa goldcard visafree visa cardvisa


    للتسجيل في بنك فيدور



    mohcene dz
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع النجم الذهبي .

    إرسال تعليق